TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الحصان: الأداء الاستثنائي لـ"مجموعة تداول" يؤكد التزامها بتنفيذ استراتيجية النمو

الحصان: الأداء الاستثنائي لـ"مجموعة تداول" يؤكد التزامها بتنفيذ استراتيجية النمو
الرئيس التنفيذي لمجموعة تداول السعودية القابضة، خالد الحصان - أرشيفية
update company info
1111.O
0.00% 0.00 0.00
update company info
7204.B
0.00% 0.00 0.00

الرياض - مباشر: قال الرئيس التنفيذي لمجموعة تداول السعودية القابضة، خالد الحصان، إن المجموعـة أظهـرت أداءً اسـتثنائياً مـع نهايـة النصـف الأول مـن عـام 2024م؛ مما يؤكـد التزامهـا نحـو التقدم في تنفيذ استراتيجية النمو بتنويع وتعزيز مرونة السوق المالية السعودية.

وأضاف الحصان، في تعليقه على النتائج المالية؛ وفقاً لبيان المجموعة على "تداول" اليوم الأحد، أن المجموعة أحرزت تقدماً ملحوظاً على صعيد التنوع الاستراتيجي حيث يأتي استكمال عملية الاسـتحواذ على شـركة دي أم إي القابضة المحدودة دليلاً واضحاً على الجهود الهادفة إلى الاسـتفادة مـن الموقـع الجغرافـي لمنطقـة الشـرق الأوسـط بالقـرب مـن مراكـز إنتـاج السـلع الرئيسـية والأسـواق النهائيـة.

وأشار إلى أن تنظيـم أول نسـخة دوليـة مـن ملتقـى السـوق الماليـة السـعودية يعـد استمراراً للتقدم الذي أحرزته في تعزيز الشراكات الدولية والإنجازات التعاونية.

وتابع :"تجسـد التطـورات التـي حققناهـا فـي قطـاع مجـال البيانـات والتقنية ثمرة الاستراتيجية الناجحة لخدمة الاستضافة فـي مركـز البيانـات وغيرهـا مـن المبـادرات المبتكـرة التـي تهدف إلى تحقيق أقصى قيمة ممكنة من البيانات".

وأضاف قائلاً: "تعـزز هـذه الجهـود والإنجـازات التزامنـا بتعزيـز نفـوذ المملكـة العربية السعودية في القطاع المالي الدولي وضمان القيمـة المسـتدامة لأصحـاب المصلحـة، واغتنـام فـرص النمو المستقبلية".

وأعلنت مجموعة تداول صباح اليوم الأحد عن نتائجها المالية للربع الثاني من عام 2024 والتي أظهرت ارتفاع صافي الأرباح بنسبة 55.7% إلى 164 مليون ريال، مقابل 105.2 مليون ريال بالربع المماثل من العام الماضي.

وعزت المجموعة ارتفاع صافي الأرباح إلى زيادة الإيرادات التشغيلية التي تعود إلى ارتفاع إيرادات خدمات التداول وخدمات ما بعد التداول؛ نتيجة ارتفاع قيم التداول، بالإضافة إلى ارتفاع إيرادات الخدمات غير المرتبطة بالتداول.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

هيئة السوق المالية تؤكد سلامة أنظمة تشغيل السوق المالية السعودية

وزارة الدفاع : السعودية ليس لها أي علاقة أو مشاركة باستهداف الحديدة

أرباح "سبكيم العالمية" تهبط إلى 121.5 مليون ريال بالربع الثاني من عام 2024